عندما تتحول لمخلوق فضائي



الامر ليس بهذه الصعوبه الان.
فبعد ان كنت تشاهد افلام المخلوقات الفضائيه و الخيال العلمي في السينما و الفيديو صار بمقدورك ان تتحول انت شخصيا الى كائن فضائي هذا فقط ان فعلت ما اقوله لك و هو في غايه البساطه .

اقرأ

نعم لم تقرأ ما كتبته خطأ، فقط اقرأ و سوف يرونك من حولك الناس على انك مخلوق فضائي عجيب يتغذى على حشائش السافنا... يعيش على السراخس...
سوف اتكلم فقط على الناس الذين يعيشون في هذه البلد لاني بكل بساطه لم اعش الا فيها و لا اعلم هل كل الناس يرون من يقرأون على انهم مخلوقات فضائيه ام انه نظام متبع في اغلب دول العالم و نحن بدورنا نحاول جاهدين مواكبه العصر !!!

فانا و لا اعرف هل اقول للاسف او لحسن الحظ، اقرأ!
و من ثم من حولي ينظرون لي على اني مخلوق فضائي ...

لا اخفيكم سرا هذا لا يمثل بالنسبه لي الا الدهشه . حيث هناك و هنا دهشه و سوف اوضح هذا الابهام كن معي ..
هناك اي الناس يندهشون لاني اقرأ و معي كل خمس ايام تقريبا كتاب جديد .
هنا و اقصد انا اندهش لاني اقرأ و هم لا يقرأون .
اذن نحن متساوون في الموقف ناحيه الاخر و لكن تعال معي و قل لي ايهما اصح .؟
ان تقرأ و تكون مخلوق فضائي . او لا تقرأ و تكون ادمي مصري ؟

اختر انت ما تريد ان تكون و لكن صدقني هناك اختلاف
فالاول يطلع يدرك يفهم يسلي وقته ببعض القراءات
الثاني اجوف نسى شكل الالف من كوز الذره بعد ان تخرج منذ زمن .

ولا اقصد ان اشكر في نفسي انا العلامه و المثقف فلازلت بعيد كل البعد عن ان اكون هكذا و لكن هو امر منطقي بحت من اين لك المعرفه بدون القراءه او انك تريد ان تكون مثل الحيوان تأكل و تشرب و تعمل و تتناكح و تنام و تتغوط و تتبول و تموت .
القراءه تضيف لك.
تضيف لك ان تكون انسان .
اتعرف اني ادافع عن قضيه اولا و اخيرا محسومه من قبل الله و من قبل وحيه في اول كلمه يلقيها على النبي الامين محمد صلى الله عليه و سلم .

بسم الله الرحمن الرحيم

{ ٱقْرَأْ بِٱسْمِ رَبِّكَ ٱلَّذِي خَلَقَ } * { خَلَقَ ٱلإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ } * { ٱقْرَأْ وَرَبُّكَ ٱلأَكْرَمُ } * { ٱلَّذِى عَلَّمَ بِٱلْقَلَمِ } * { عَلَّمَ ٱلإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ } * { كَلاَّ إِنَّ ٱلإِنسَانَ لَيَطْغَىٰ } * { أَن رَّآهُ ٱسْتَغْنَىٰ } * { إِنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ ٱلرُّجْعَىٰ }

ليس بعد هذا كلام
و ان كان هناك كلام
فانا فخور بكوني مخلوق فضائي .

Islam Abou Bakr's Facebook profile

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام