محشي ورق عنب


اليوم نستعرض واقعتين خفيفتين جميلتين متناسقتين متوازيتيين متحابتيين ليس لهم اي قيمه.

الاول و الذي هو ليس له اي قيمه حتى استعارضه في هذا المنبر الصغير هو
واقعه طلاق ايمن نور و جميله اسماعيل
تابعت في شغف الاحداث متنقلا من برامج التوك شو و جريده المصري اليوم صاحبه السبق و جريده الدستور صاحبه الدعم.
لا تؤخذني. فالمصري اليوم باعت ايمن نور بثمن بخس و ليس لاحد بل للتوزيع ليس اكتر او ربما هناك مؤامره ضد هذا الرجل تحلق في الافاق و صاحبه الدعم هي الدستور لان رئيس تحريرها ابراهيم عيسى و هو معارض للنظام و لذلك انا و ابن عمي على الغريب .

ماذا دهانا يا اخوان، ما هو الذي سيفيد من تلك الجلبه السخيفه التي انفجرت من قبل ايام و ما هو الداعي ان تكون طبق رئيسي على مائده الحوار في كل القنوات الفضائيه و الصحف القوميه و الغير قومية ..
انه طبق محشي ورق عنب بلا شك محشي و هو حشو على الفاضي و المليان في التدخل و الحشريه في امور ليست من امورنا و العنب و هو لاستسزاغغته بيننا و اكل لحم اخينا ميتا او حتى حي . ( الا تجدون هذا الطبق حمضان بما يكفي ) و الحمد لله انها كانت زوبعة في فنجان و انتهت اما ما سوف يحدث جراء اذا حدث طلاق او لا فهو اولا امر لا يعنينا بالمره ثانيا كلِ منهم سيمارس واجبه ناحيه ما يهدف و الان انا اكتب هذا ليس دفاعا عن ايمن نور و اني فعلا اتطلع لادافع عنه و لكن لانها امور في غايه البساطه لا ينبغي ان تثير بيننا شيء و لابد من احترام حرمة بيته .

الثاني و هو ما سوف اكتبه في التدوينه التاليه

Islam Abou Bakr's Facebook profile

تعليقات

  1. واضح يامان ان ديه لعبة تانية منهم علشان يشغلونا عن كذا حاجة ، زي مثلا حريق مجلس الشورى او العبارة او حاجات كتير اوي .. طريقة رخيصة يشغلوا بيها الشارع المصري وعلى رايك وانا مالي انا بالحاجات الشخصية ديه ، عموما لو النيل صلصة مكنش قضى الكوسة

    ردحذف
  2. مش هتخرج عن حاجتين يا اما حشريه محشي ورق عنب يعني او انه يكون شيء المقصود بيه عرقله مشواره السياسي و لكن انا برجح الاولى و يدعم ده ان يكون الطلاق او الانفصال حصل بالغعل

    على العموم مهما كانت هو قال دي مشاعر اولادي مينفعش الخبر يكون بالشكل ده و دي برضه حرمة بيت

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام