أحبك يا زوجتي


سلام عليكم و رحمه الله
صباح الخير عليكم جميعاً معذرة على الانقطاع الذي طال فقد اخذتني الدنيا و ودتني كما يقال و كنت مقُبر بين ثنايا اشغالي و احاطني ثرى المستقبل من كل النواحي اللهم توج عملي خيرا ترضاه.
صحوت هذا الصباح بعد اربع ساعات من النوم فقط و كان النوم ( نوم كلابي ) اتشارك انا و اخي العزيز مينا في النوم على اشباه مرتبه في حجره متر في متر و نصف ولا ابالغ تماما في الذي اقوله كلينا عنده احلام يحارب من اجل تحقيقها و لا اكتب هذه التدوينه كي ابين شيء على غرار اترون نحن ابطال في عالمكم الناقص رجوله بالطبع لا اقصد هذا .

بعد كل هذه الاشياء انا بعيد عن من احب و طال بعدي حقاً و ان كان ليس بدافع من داخلي بل كرهاً عني ايضا بعيد عن عائلتي و سريري و كل ملزات عالمي الصغير. و في كل تلك الاوقات يراودني شيء و ازداد هذا الصباح ليصبح فوق تحملي فانا لا اقول لاحد غالبا عن ما بداخلي و ان كنت اتكلم هنا فاولا و اخيرا هو طفح ما زاد عن السطح فتحملوني ...
و لكن هذه التدوينه هي من اجمل التدوينات التي سوف اكتبها في حياتي لانها لشخص يستحق كثيرا كثيرا يستحق ان اكتب فيه دواوين شعر و ارسم له الوف اللوحات و اتغزل فيه ملايين المرات
انها زوجتي.
قليلا اذا قابلت احدهم يثني على زوجته او يذكرها في احاديثة سواء بصوره ايجابيه او صوره سلبيه و ان كنا الى الاخيره اقرب للاسف انا لا اكسر القاعده ولا حتى اقول عن نفسي تعلموا مني انا فقط اريد ان اشكرها هنا و في كل مكان علانيه و سراً
اشكرك لوقوفك بجانبي و لتشجيعك لي و لتغاضيكي عن ما هو حقك و عن دفعي للامام بحبك لي .
اشكرك لانك طيبة القلب لا تبقى الاساءه في قلبك ابدا مثقال ذرة من زمن.

اشكرك لانك تبهجين لحظات تذكري اياكي الكثيره جداً.

اشكرك لاني لابد ان اشكرك

و اشكرك لاني دائما احب ان اشكرك.
احبك يا زوجتي احبك يا ندى احبك كثيراً حتى اني اتخيل نفسي صبي و كلماتي لا تخرج بالمعاني التي تعودتم عليها و لكن هكذا دائماً حالي ان اخذ قلبي يدق لشيء مهم كهذا، حقاً اني اعيش لحظات ملل بعيدا عنك. يا اجمل بنات الكون ... أحبـــــــك
شيء اخير ..
غداً افضل و أفضل بكثير ..
Islam Abou Bakr's Facebook profile

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام