يا باغي الخير اقبل


هذه اثقال اكتنفتها من ذي النفس الشقية رميتها وراء ظهري و صرت بعدها الهث كثيراً على ما تقدم من عمري كنت حاملا تلك الاثقال
وذهبت ابدل هذه النفس بنفس ذكية و أخذت دوري في طابور ظالمي انفسهم، فكلهم قد استلموا انفسهم ذكية و لكنهم طمثوا عليها من سوء اعمالهم كما انا طمثت.

و الحر يقتلني و العرق احمى مقلتي من فرط سيله من على جبيني يعميني و يكاد يلامس شفتاي حتى يلزعنى بملوحته.
و لكني مصرا على خوض المعترك حتى ابدل نفسي هذه و لقد رميت كل ذنوبها ولا اتذكر اين رميتها و فعلت هذا قاصداً حتى لا يتلوى داخلي شيطاني مذكرني بمكانها ارجع لاهثاً لها بعد ان رميتها و قد تعطنت فارجع اخذها مره ثانية اكثر عطن و اكثر قسوه و اشد ذنوباً
و لكني اليوم فعلت الشيء الجديد فلقد رميتها و محوت مكان فراقي بها من ذاكرتي فليلهث الشيطان بين ثنايا مخي مفتش عنها فلن يجد لها اثر مكتوبا في ذاكرتي.

احب ان اكسب دائما و لذلك انا في هذا الطابور مع التوابون ننتظر دورنا في تبديل انفسنا بنفس ذكيه، اوتدري ان هذا الحر و العرق هو فقط قوة ايمانك و مقدرتك و ارادتك على انك تحتمل حرارة فراق معصيتك، و لكن النفس الذكية تهون عليك الامر فاصبر معي فلسوف نبدلها لا تيأس لا تيأس

اذن و لقد اوشكت على ان اكون الثالث او الرابع و اكون قد تبدلت نفسي بنفس ذكية فها انا الاقي افضل المعامله يالها من روعه ما اجمل تلك اللحظات قبل ان اتبدل كلياً

اتدرون لقد اختفى الحر و العرق توقف و اني اشم رائحة ذكية تفوح من بدني حتى اني ارى شيطاني يفارقني يائساً
لا اصدق اكاد لا اتذكر حياتي السابقة
ما اجمله احساس !

انا الان الاول تسلمني يد نورانيه ناصعة البياض ماشابه النور و الضياء و يعلمني ان اقول اللهم اني اتب اليك توبة نصوح فتقبل
فاردد فاجد هذا النور و الضياء تلبسني

ها انا ذا انسان جديد
يقول لي ولا ارى منه غير يد مشوشه الرؤية الا من ضياء مشع منها كما الذي اهدانياه منذ قليل
يا بني انت اليوم كما الذي خلق من جديد فاذهب و تذكر الوعد و انك قد اقسمت على الا ترجع لمعصيتك
فلعل انك ان تذهب الوعد و تسحق العهد فتبدد ما انت فيه الان بظلام و رجس فتزول عن نفسك نورها و ينطفيء ضيائها فتصير جوفاً لمعاصيك و ذنوبك ولا تدركنا كي تبدلها و يدركك الموت

قلت له
يا حسرتاه اراني قد مت قبل لقائي بك الان اراني قد مت و انا منغمس في معصية يا حسرتاه ان كنت لم ادركك اوتدري اني لن افرط في ما انا قد وصلت له فلسوف احمي ما اخذته منك اليوم بالايمان

قال اذهب عليك السلام

ذهبت و ودعت طابور الاجتهاد و دخلت في صفوف المؤمنين و انكشف عني الحجاب فانا قد رايت ما كنت عنه اعمى ما كنت عنه في الماضي احيد،

يا ايها الناس و يا من تقرأ هل تشعر بالاحمال و تريد التخلص منها تعال معي ارشدك الطريق
لا التواء ولا تعريج انه سراط مستقيم اوتدري ساقول لك اذهب عليك السلام فانت تعرف الطريق
خذ هذا من يدي
هذا رحيق مختوم
هذا هو القران
اقم توبتك فالحياه تهم بالانصراف اخذه في يداها معاصينا الى الابد
ولن يظل من ما فعلنا الا خير يمكث لنا لا تبديل ولا تغيير فيما اقول
هو امر يسير
تذكر الان معصية تداوم على فعلها
و قل
انا عنك اليوم و انتي عني ليوم الدين
انفرها و ارمها ولا تتذكر اين رميتها
قف في الطابور و تألم لوعة اشتياقك
فتثاب على تألمك و كلما ذهدت عنها يأس شيطانك
ستصل و تبدل نفسك بعد رحله التقويم
و ينجلي امامك ما كان في الماضي لشهواتك رهين
قف الان و قل انا بدات التغيير انا بدأت التغيير
قف و اسجد لله على انك حي هذه اللحظه و ستدرك التوبة
Islam Abou Bakr's Facebook profile

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام