رسالة سرية إلى ...... امــــــــي الحبيبة


اليوم لا فلسفة، لا خوض في اعماق التفكير، لا ملحدين
اليوم هو يوم حب، حب عظيم بل انه اعظم حب في حياتي و ان تم إخفاءة عن دون قصد
إنها رسالة سرية إلى امي الحبيبة

كثيراً ما وددت ان اكتب لكِ يا اماه، و الذي لا تعرفينه انني كلما شرعت في الكتابه لكِ عجزت عن هذا كلياً هناك عشرات المرات التي حاولت ان اكتب لكِ و لم افلح ابدا أشتريت كروت التهنئة كسبيل للكتابه عليها في شكل جميل و لم افلح ايضا منذ بضعه ايام قليلة جلست في مكتبي و اخذت ورقه و قلم و كتبت فيما معناه اني عاجز عن ان اوصف احساسي ناحيتك و وجدت كلماتي و عباراتي سخيفه لا ترتقي ابدا لما هو بداخلي ناحيتك!
فمزقت الورقه و حزنت، و لكن اليوم عرفت لماذا لا استطيع الكتابة لكِ لاني احبك اكثر من اي شيء اخر، احبك لدرجه اني عاجز عن وصف هذا الحب حتى في هذه اللحظة لان حبك بداخلي اكبر من اي موهبه فلسفيه او فكريه هباني الله اياها و موهبتي اقل من هذا الحب فلا تستطيع احاتطه كليا و جزئيا لكِ انا اكتب

لن يستطيع ابدا مخلوق في الكون ان يعرف ما بداخلي الا انتِ و لهذا..
انتِ تعرفي اني لست كأقراني من في الصفوف فانا دائما ما كنت مختلف لماذا؟
لأنك انتي التي شاهدتي لحظة ميلادي و نموي و ارتقائي و عنفواني انتي التي تعلمين ولا غيرك يعلم كيف كانت ولادتي ليست كمثل باقي الاخريات، انتي التي تعرفيني حق المعرفه...

الكلمات هذه التي اكتبها ليست كما اسلفت معبره عن ما بداخلي و لذلك ستفهميني من شعورك ناحيتي و ليست من دلالة كلماتي
لكم وددت ان اقبل يدك يوم ان تم كتب كتابي امام الجموع و لكن كما تعلمين حال دون ذلك تأخرك علينا فبهتت ختطي للاسف
و لكم وددت ان اقبل يديك و راسك و قدميك في حب و حنان، و ان تظلي راضيه عني حتى في سخطك و غضبتك.

كيف لي ان اصف مدى اشتياقي لك و مدى حبي لك، جعلتيني ما انا عليه و انا ما سوف اكون منه انا مستمد من خلالك
الذين يعرفوني يعرفون اني لا احب الاغاني دائمة و لكني لست ضد كلها، اليوم كنت استمع لاغنيه اعرف انك عمرك ما قد سمعتيها قط
هي لمدحت صالح و اسمها قلب واحد، تعالِ معي اقرأها عليكِ
"قلب واحد مش كفايه فى حبي ليك
دة انت محتاج الف قلب يحس بيك

قلب يعشق بس صوتك
قلب يتأمل سكوتك
قلب تانى عشان عنيك
شوف بقا كام قلب لما يجى يوم والمس ايديك

جويا ليك كلام كتير نفسى اقولوا
ما انت عندى حلم اه لو بس اطولوا

اه لو الايام تخدنى من مكانى لحد عندك
ولمسك وخدك فى حضنى وانسى كل الدنيا بعدك
مش كتير لو قولت فيك قلب واحد مش كفايه
دة انت محتاج الف قلب يحس بيك

قلب واحد مش كفايه فى حبي ليك
دة انت محتاج الف قلب يحس بيك

قلب يعشق بس صوتك
قلب يتأمل سكوتك
قلب تانى عشان عنيك
شوف بقا كام قلب لما يجى يوم والمس ايديك"

هي ليست اغنيه بين العشاق و حسب بل هي ما احسه تجاهك و ان كان هذا قليل.
تحياتي لكِ يا امي الحبيبة، شفاك الله و عافاك و حفظك من كل سوء

رسالتي لكِ هي
أحبك فلا تبددي ولا تبدلي ولا تحسي دون ذلك ابدا ابدا ابدا

احبك يا اغلى الناس و اغلى عندي من كل البشر
ارضي عني يا من ليس لي سواك في الدنيا انتي و ابي
و دائما تذكري اني شخص اخر من الداخل غير ما اكون بتاتا من الخارج فتقبليني و تقبلي خلقتي

اُشهد الله و اُشهد كل من قرأ باني اتمنى لحظات تقبيل فيها يديك و راسك و قدميك، احبك اكثر من نفسي

( ملحوظة : سوف اقوم بتصوير الرسمه التي رسمتها لأمي لكي تروا معي كيف هي جميله و كيف هي اجمل الامهات )

تحياتي
إسلام أبو بكر
Islam Abou Bakr's Facebook profile

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام