رجل اسمه ثروت العليمي


لا اعرف لماذا لا التزم بيني و بينكم و بيني و بين نفسي في كتابة الموضوع الذي اشير له مع الاصدقاء و ينفض عني رغما عني موضوعاً اخر اجد نفسي زليلاً له بالحب و الحماس كي اكتب عنه و ارجيء ما كنت انوي كتابته ...

اليوم اكتب لصديق لم اراه ابدا و لم يراني ابدا، أكتب له اناشده بأن يستمر معنا في الكتابة و ان يفيدنا نمتهل منه كيفما احتسب لنا هو من نهل و نسأله المزيد دوماً .

رجل في وجهة رجولة خالصه ناصعة كغرة الخيل الاصيل، قلمة منمق ذا طابع اسطوري، كلماتة مختارة بعناية أديب موهوب.
دائما ما يشرفني في ان اجد له تعليق على كتاباتي و دائما ما اقول و اعلنها امام الجميع ان تعليقة ليس كاي تعليق بل انه اضافة جوهرية
مرن الحديث هو مشع المعرفة، فأحسد من كان له جليس دوماً و اسأل الله ان يجمعني به على خير قريبا باذن الله ليكتمل حلمنا في انشاء صالنونا الثقافي

انه ثروت العليمي
اخي و حبيبي و صديقي و الذي اعتقد اننا افكارنا متشابهة الى حد مرعب، حتى ان كان اول لقاء بيننا اخذت ارمق و ابحلق في الشاشة مندهشا لا اصدق ما اقرأ من كلمات تكاد تكون هي كلماتي اصلاً، و بالفعل تحققت انني لا اكلم نفسي ...

ليس هذا الذي ربطني به لان افكارنا متشابهة بل على العكس سأوفيكم بحديث صغير جرى معه من قبل فكنا في نقاش و تم اختلاف في وجهات النظر ثم قال لي ...

الان تظهر الاختلافات
فقلت له هناك نوعين من الاختلافات اختلافات تكميلية و اختلافات غير تكميلية و اسردت في هذا ان نوع اختلافنا تكميلي و دائما ما يكمل هو شيء جوهري في كتاباتي .
يشد علي و يشجعني

الان احببت ان اقول لك يا ثروت ارجوك ارجوك ارجوك لا تتوقف عن الكتابة فقلما وجدنا هذا النوع من الاقلام المتميزة و لما تتوقف لا اجد اصلا سبب و لذلك انا من هنا و امام الجموع و الكل يعرفك و يعرفني اطالبك بالاستمرار لان ما تضيفه يفيد بالفعل فقد تعرفت عليك من حلقاتك الايمانيه و خواطرك الايمانيه فارجوك لا تقطعها هي الاخرى و اكملها

يا اصدقائي من معي فيما اقول ؟

تحياتي
إسلام ابو بكر
11/1/2010
Islam Abou Bakr's Facebook profile

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام