انا أكثر أهل الأرض علماً من لي مبارز ؟


حقيقة الأمر هذه حقيقة و هذا بكل بساطه لانه انا الشنيبورن و الستنيركادي و الفنتيسان حبياكور الشعنيه غير ان الفلنوج السيكورد هذيا في الهديم
لم تقتنع بعد ... لانك لم تدرك هذا بعد ... إذن دعني اؤكد لك هذه الحقيقة الجلية الواضحه التي تجعلني اتسائل لما لا تراها مثلي واضحهة اليك التعليل ستدرك ان السيبوف غبران و النيتاون هكبيروز ليس هذا فقط و لكن انا رابيدي شيفانورب .

اليس هذا كله مدعاة لكي اتباهى و لما لا لاني قبيدر و مافي ثيرات و هدعية.
________________________________________________________________

أسف أعرف انكم لم تفهموا شيئاً لاني بكل بساطة لم اكتب شيئا و لاني اذا ادعيت اني اعلم اهل الارض فسوف تخرج تعليلاتي و مبرراتي كما قرأتم بالاعلى لا شيء و للاشيء و ستكون قيحاً قبيحاً ينفر منه النافر.
ليس هذا فقط بل اني اذا ادعيت اني اعلم فهذا ينم على جهلي، فإن أدعيت اني اعلم الحقيقة و وصلت اليها اكون بلا شك دجال اشعوذ على نفسي قبل ان اشعوذ عليكم.

هذه المقاله قصيرة و قد الحت عليا فكرتها و لم استطيع ان اقاوم كتابتها فقط احسست اني اريد ان اقول
لم اكن ابدا انظر من الاعلى
لم اكن اسكن البروج
دائماً ما ابدأ حديثي باني اتياً عارض جهلي عليكم
دائما ما اريد ان اتعلم و تتعلموا معي
كان الانسان لي لغزا و مازال و لهذا هو كتاب مفتوح مرصود محكم !
أحسست بالخيبه عندما قال لي احدهم انزل من على برجك العالي
حينها فهمت انه هو الذي يوضع نفسه على برج عالي و ليس انا لانه حكم علي دون حتى ان يعرفني و يعرف مقاصدي...

اعزائي قد يبدوا مظهري غير باطني
اتعلم منكم فلا تحرمونني التعلم
في اول ندوة استفدت كثيرا جدا خصوصا من اللذين كانوا لي ناقدين
فانا اسعى ورائهم كي اتعلم منهم
و لكن الذي قبل بالمعلومه محمولة لا يتعب من اجلها بهتت و دهنت روحه تشققا من الظمأ حاله كمثل حال الناقم المدعي الداعي

لم اكتب هذا تواضعاً فيا حسرة ( على اي الاشياء اتواضع اصلاً ) بل هي الحقيقة
فانا اجهل اهل الارض.

تحياتي
إسلام أبو بكر
10/5/2010

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا نخاف من الله، هل الله مخيف؟!

الله لا يمكن أن يغير قوله لما يعتقدون بأنه يمكن

مسرحية الشيطان الهزلية المشهد الثاني ( ملائكة و شياطين ) الأفلام